اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 1:55 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 14 مارس 2018 - 7:53 صباحًا

مجموعة شباب “كنتة” بالحوض الشرقي يثمنون قرار إصلاح الحزب و الحملات التحسيسية حول الانتساب للحزب ….صور

مجموعة شباب “كنتة” بالحوض الشرقي يثمنون قرار إصلاح الحزب و الحملات التحسيسية حول الانتساب للحزب  ….صور
قراءة بتاريخ 13 مارس, 2018

ثمنت مجموعة شباب كنتة بالحوض الشرقي بقيادة عبد القادر ولد حم اطلاق حملات التحسيس حول أهمية مخرجات الأيام التشاورية حول إصلاح وتشخيص واقع الحزب وتجديد هيآته، وهي خطوة جريئة قام بها رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز

والتي ستساهم في بناء وتقوية الحزب وإعادة تأسيسه على أسس ما جاء في الأيام التشاورية.

واعتبر الناشط الشبابي عبد القادر ولد حم أن قرار تنظيم أيام تشاورية لاصلاح الحزب قرار جاء في وقته ومحله وسيدعم تجديدالثقة بين القواعد الشعبية وقيادة الحزب.

كما أكد الناشط الشبابي عبد القادر ولد حم مواكبة الشباب بالحوض الشرقي لبرنامج فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز ودعمهم اللا مشروط للقيادة الوطنية ووقوفهم بجانب القرارات السيادية والوطنية التي يتخذها فخامة الرئيس، كما سيسعون إلى إنجاح عملية الانتساب والاستعداد التام للاستحقاقات النيابية والبلدية والانتخابات الخاصة بالمجالس الجهوية.

و أعرب الناشط الشبابي عبد القادر ولد حم عن استعداد جميع الشباب في ولاية الحوض الشرقي وخاصة شباب بلدية النعمة وبلدية أم آفنادش وبلدية آكوينيت للمشاركة في إنجاح حملات التحسيس الجارية لتجديد الانتساب للحزب.

وأوضح الناشط الشبابي ولد حم أنهم في مجموعات شبابية كبيرة في إطار حلف سياسي كبير داعم لرئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز وسيعملون على انجاح عملية الانتساب.

ودعا الناشط ولد حم جميع الشباب الموريتاني الانخراط في حملات تطوعية للتحسيس على أهمية التغييرات المقبلة ودعم اللامركزية والعدالة والمساواة.

وثمن الدكتور الإطار بالبنك المركزي : زيني ولد حمادي العمليات الجارية حول أهمية الانتساب الجديد للحزب وتجديد هيآته، وكذلك التركيز والأهمية التي حظي بها الشباب خلال الأيام التشاورية وأخذ مداخلاتهم بعين الاعتبار من أجل حزب أقوى، وتعمل هذه المجموعة الشبابية منذ فترة بحملات تحسيسية في كل بلدية :النعمة وأم آفنادش وأكونيت وبري بافه من أجل توعية القواعد الشعبية على أهمية الانتساب للحزب، ومن المعروف أن هذه المجموعة متميزة ونخبوية وتعمل بجهود منسقة فيما بينها منذ فترة طويلة كفاعلين رئيسيين بالمنطقة.

– الدكتور : محمد خونه ولد سيدي محمد

– سيداتي ولد أحمد

– د. زيني ولد حمادي

– باب ولد أسويدأحمد

– اقريني ولد خو

– باب ولد جوم

– الدحه ولد أعمر

– باب أحمد ولد محمد ولد حيبلل

– باب أحمد ولد أكاه

– الشيخ الكبير ولد أكاه

– السويد ولد غالي

– الخاطر ولد محمد ولد أعمر بنويس

– لبات ولد البكاي

– باب ولد الداه ولد حيبلل

– النمد ولد دح

– زينب بنت محمد

– سيدلمين ولد الطفل

– باب أحمد ولد أميه

  • عبد القادر ولد حم

  • البكاي ولد عبدي

  • ordaszg
  • hhh66
  • k55h
  • gfh55

 

 

أوسمة :
الزيارات 771 .