اليوم الخميس 19 يوليو 2018 - 3:42 مساءً
أخبار عاجلة
عاجل : وزير الداخلية الموريتاني يستقيل من الحزب الحاكم احتجاجا علي اقصاء حلفه      12 لائحة تتنافس في النعمة و عشرات اللوائح في البلديات الأخري      خاص : خصوم الفريق حنن ولد حنن يحتفلون بابعاده عن السياسة الي قوة الساحل      عاجل : عاصفة بلون الدم وأمطار تضرب النعمة وضواحيها هذه اللحظــات….      عاجل : حلف النواب بالنعمة يتهم الحلف الآخر بمحاولة لي ذراع النظام ودفع خصومه الي معارضة النظام      عاجل : مجموعة أولاد محمد تؤكد انسحابها من الحزب الحاكم بعد اقصائها من الترشيحات      عاجل : الدح ولد أحبيبي ولد النينين أول مرشح يودع ملفه للمجالس الجهوية بالحوض الشرقي      أمطار غزيرة تجاوزت 90 مم في مناطق بالحوض الشرقي وولايات أخري ….مقاييس      عاجل : الدكتور الطالب أحمد ولد بوبكر يودع أول لائحة معارضة ببلدية بنكو في سابقة هي الأولي من نوعها      عاجل : وزير العدل الموريتاني يطرد حارسا من قصر العدالة بالنعمة ويعامل القضاة بطريقة غير لائقة     
أخر تحديث : الأحد 9 نوفمبر 2014 - 2:56 مساءً

خطاب ولد عبد العزيز في حفل تنصيبه زيادة الاجور 500 في المائة

هذا مقتبس من خطاب تنصيب فخامة الرئيس السيد محمد ولد عبد العزيز وملخص من وعود الدجال الكثيرة التي اصم بها الآذان و أعمي بها العيون : 

ضيوفنا الأعزاء القادمين من مشارق الارض ومغاربيها شركاءنا في تجويع وتقتيل الشعوب يا دكتاتوريو العالم ياطغاة العالم ، ياخراف أمتنا ومعيزهــا أي الحملان الأوفياء السادة الحمير السادة الدمي والأبقار الألفية في حديقة الحيوان الكبيرة التي من الله علينا بحكمهـــا أيها الغربان واليوم والفئران والقطط والصراصير

الكبيرة

يا أوساخ انواكشوط وكزراتها

ياطرقنا المقعرة القتالة

 أيها السادة والسيدات

اليوم هو يوم الفصل والثاني من آب الذي تتذكرون فيه أنني حررتكم فيه من حريتكم ومن ضمائركم واستخلفني الله عليكم فيه وأنا خيرا منكم  وقد جعلكم الله خدامي وحجابي وسدنتني ويكفيكم ذلك عزا وفخرا ومجدا فمن أنتم ومن أنا ، ضاعفوا الحمد والشكر للذي أمرني علي رقابكم التائهة وحملني هما وغما علي صدوركم …

ايها الشعب الفاني والمتفاني

بما أنك لا تميز بين الحقيقة والخيال بين الكذب والصدق فقد صوتت في الواحد والعشرين من أجل منقذ الوحيد  أنا محمد ولد عبد العزيز وجاء بي الله سبحانه وتعالي من اللوكه وجاء بكم من أقاصي الارض كي تشهدوا إمارتي الثانية ووفقكم الله ورعاكم لتشهدوا الثالثة والرابعة والعاشرة فمن أنتم من دوني لاشيء كما عهدتكم ولا شيء كما اعتبرتم 

ايها الشعب لقد أخذت من الدحال وعوده وجنانه وبساتينه وأريت أن تطبيق برنامجه في المرحلة القادمة سيكون أجدي وأنفع من السخافات و العرفوبيات التي عودتكم عليها …ولقد بدأنا من اليوم مرحلة جديدة في بناء أنفسنا بهدمكم أنتم أنفسكم ، ومن بعد البناء سنصل الي مرحلة التغيير حيث سنغير مسار دولتنا الي حيث لم يسر غيرنا من قبل …

شعارنا في المرحلة القادمة مزيدا من الحريات مزيدا من التمزق مزيدا من التفتيت فقلد انتهينا في الفترة الماضية من تقسيم كيان دولتنا الي  كيانات صغيرة بيظان كور احراطين ومعلمين  وسنحاول أن نضاعف بإذن الله وبمساعدتكم  العدد كي نشفي كل الفئات الأخري تحت شعار إحياء النعرات و نصرة الأقليات 

فيما يخص الرواتب والموظفين وإيمانا منا بالمثل القائل سمن كلبك يأكلك فقد قررنا عدم رفع الأجور حتي نسلم و نأمن مكركم 

بالنسبة للشباب عمود المستقبل ومصباحه فكما وعدناه قد تركنا له الحبل علي الغارب و لاءمنا مناهجنا الدراسية المتهالكة مع مستوياته المتردية و ليبقي مخدوعا في غروره وغيه وبتسريحات الشياطين والهداهيد التي تزين شعوره وقد سلمناه الي المدارس العليا للفيسبوك والتويتر و الفايبر والواتساب والتانغو حتي نحصد إن شاء الله أجيال قادرة علي حمل لواء الخلاعة والفساد والمجون …

وأخيرا فيما يخض النساء  ولأن الشاعر الفذ قد قال فيهن :

كن ما استطعت من النساء بمعزل …. إن النساء حبائل الشيطان 

قد عقدنا العزم أن لا نستمع الي هذا الشاعر ناقص النظرة لأنه ليس من مصلحتنا معاداة الشيطان حليفنا في الارض وهكذا فإن حبائله ستبقي  مكرمة معززة في قلوبنا وفي جميع المناصب التي نعتزم تسليمها لهن والسير علي منهاجهن القويم المعوج ….

وقل اعملوا فسيري الله عملكم ورسوله والمؤمنون صدق الله العظيم

أوسمة :
الزيارات 6٬569 .